تسعى جوجل لتعزيز منافستها في التجارة الإلكترونية مع العملاق أمازون من خلال إطلاق خدمة Google Shopping" "Express.
وستكون رسوم الإشتراك بخدمة قوقل الجديدة أقل بنحو 10 – 15 دولار من رسوم أمازون وهو ما يعني منافسة سعرية مباشرة .
ويتوقع أن تدير الخدمة الجديدة "Tom Fallows" وهو مدير منتجات تجارة إلكترونية سيساعد جوجل على تعزيز جهودها وربط عدة منتجات مثل محفظة جوجل الرقمية و خدمة التسوق من جوجل والآن خدمة التوصيل بنفس اليوم لتكون كلها ضربة واحدة على أمازون والخدمات المشابهة لها .
وكانت جوجل قد إستحوذت في وقت سابق على شركتي BufferBox و Channel Intelligence وستستفيد من خبراتهم في تعزيز سيطرتها على متاجر التجزئة الإلكترونية و الواقعية ، حيث ستستخدم قوقل شركة BufferBox لتقديم خزن التوصيل لتسهيل الشحن، وشركة Channel Intelligence لإدارة البيانات وتحليلها للتعاون مع نقاط البيع و التوزيع المختلفة .
No comments:
Post a Comment